المغرب

Français

خاص.. Le360سبور يكشف حقيقة رحيل نابي إلى كايزر تشيفز

20/06/2024 إلياس البطاحي على الساعة 15h00 | تحديث 20/06/2024 على الساعة 16h52 © حقوق النشر : Dr
علم موقع Le360سبور من مصادر مطلعة، جديد الأخبار التي راجت في الأيام الماضية بخصوص رحيل التونسي نصر الدين نابي، عن تدريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم.

وأوضحت المصادر نفسها، أنه نابي سيكون مطالبا بتسديد الشرط الجزائي الذي يربطه بالفريق العسكري، في حال غادر الجيش الملكي مع متم الموسم الكروي الحالي .

وأكدت المصادر ذاتها، أن نصر الدين نابي، لديه عقد ساري المفعول مع الجيش الملكي إلى غاية صيف 2025، مشيرة أن مكتب النادي العسكري سيتواصل مع المدرب نهاية الموسم لتقييم مسار الفريق والاستعداد بشكل جيد للموسم الكروي المقبل.

وتابعت المصادر نفسها، أن إدارة النادي العسكري كل تركيزها منصب حاليا على مباراة دور نصف نهائي مسابق كأس العرش أمام المغرب الفاسي، وذلك بحثا عن إنهاء الموسم بلقب جديد بعد ضياع البطولة الاحترافية في آخر الأنفاس.

وكانت مجموعة من التقارير الإعلامية، قد كشف في الأيام الماضي، عن توصل نصر الدين نابي إلى اتفاق مع كايزر تشيفز الجنوب افريقي، للإشراف على تدريبه الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يشارك الجيش الملكي، في الموسم الكروي المقبل خلال 3 منافسات وهي البطولة الوطنية الاحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال افريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الملكي، سيواجه يوم الأحد المقبل، نادي المغرب الفاسي، برسم دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش، بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع