المغرب

Français

لهذا السبب تراجع عبوب عن تدريب النادي المكناسي

06/07/2024 خليل أبوخليل على الساعة 18h40 © حقوق النشر : Dr
تراجع زكرياء عبوب، المدرب الذي أنهى ارتباطه بفريق أولمبيك أسفي في الأسابيع القليلة الماضية، عن فكرة تدريب النادي المكناسي خلال الموسم الرياضي المقبل .

وفاجأ المدرب زكرياء عبوب ، مسؤولي فريق النادي المكناسي، الصاعد حديثا لأندية قسم الصفوة، بعدما أغلف هاتفه وتوارى عن الأنظار، بعدما توصلوا رفقته لاتفاق سابق يقضي بإشرافه على فريقهم الأول خلفا لعزيز الدنيبي، الذي تم الاستغناء عن خدماته لأسباب مجهولة، بعد أن نجح في إعادته للقسم الوطني الأول .

وكشف مصدر مقرب من زكرياء عبوب، أن التعاقدات التي أبرمها رئيس النادي المكناسي دون استشارته، فرضت عليه التراجع عن قرار توقيعه في كشوفات الفريق المكناسي احتراما لنفسه ولمهنته وفق تعبير المصدر .

ويتنافس عدد من الأطر المغربية على تولي العارضة التقنية للفريق المكناسي، أبرزها رضا حكم، ورضوان الحيمر إضافة لمحمد الاسماعيلي الغلوي، المدربي السابق لفريقي المغرب التطواني ونهضة الزمامرة .

يذكر أن فريق النادي المكناسي ، وفي غياب مدرب رسمي للفريق،استهل فترة الميركاتو الصيفي الجاري، وتعاقد مع كل من مع كل من محمد الرضواني , وسط ميدان دفاعي ( 35 سنة ) و  معاد كولوس وسط ميدان هجومي ( 31 سنة ) في صفقة انتقال حر قادمين من المغرب التطواني ، إضافة للحارس مروان فخر، اللاعب السابق لفريقي الرجاء ونهضة الزمامرة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع