المغرب

Français

عبوب يرفض عرضا لتدريب فريق تونسي

06/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 11h00 | تحديث 06/07/2024 على الساعة 12h00 © حقوق النشر : Dr
رفض زكرياء عبوب، المدرب السابق لفريقي أولمبيك أسفي وشباب السوالم الرياضي، التعاقد مع أحد الأندية التونسية من أجل الاشراف على العارضة التقنية لفريقه الأول خلال الموسم الرياضي المقبل .

وكشف مصدر موثوق أن زكرياء عبوب تلقى عرضا من وكيل لاعبين تونسي، يقضي بتوقيعه عقدا لموسم واحد مع أحد أندية الدوري الممتاز التونسي، مقابل منحة توقيع شهرية  قيمتها 15 مليون سنتيم .

واعتذر عبوب عن قبول العرض المذكور، بداعي أن العرض المالي ليس مغريا، من أجل خوض تجربة تدريبية بعيدا عن أسرته، مؤكدا أنه تلقى عروضا من أندية مغربية وبمبالغ مالية تقارب ما قدمه الفريق التونسي .  

في السياق ذاته، فاجأ المدرب زكرياء عبوب ، مسؤولي فريق النادي المكناسي، الصاعد حديثا لأندية قسم الصفوة، بعدما أغلف هاتفه وتوارى عن الأنظار، بعدما توصلوا رفقته لاتفاق سابق يقضي بإشرافه على فريقهم الأول خلفا لعزيز الدنيبي، الذي تم الاستغناء عن خدماته لأسباب مجهولة، بعد أن نجح في إعادته للقسم الوطني الأول .

وكشف مصدر مقرب من زكرياء عبوب، أن التعاقدات التي أبرمها رئيس النادي المكناسي دون استشارته، فرضت عليه التراجع عن قرار توقيعه في كشوفات الفريق المكناسي احتراما لنفسه ولمهنته وفق تعبير المصدر .

ويتنافس عدد من الأطر المغربية على تولي العارضة التقنية للفريق المكناسي، أبرزها رضا حكم، ورضوان الحيمر إضافة لمحمد الاسماعيلي الغلوي، المدربي السابق لفريقي المغرب التطواني ونهضة الزمامرة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع