مغاربة العالم

Français

حصيلة المحترفين المغاربة نهاية الأسبوع.. تألق كبير للاعبي المنتخب الوطني

20/05/2024 إلياس البطاحي على الساعة 12h00 © حقوق النشر : Dr
عرفت الملاعب الأوروبية نهاية الأسبوع الماضي، مشاركة العديد من المحترفين المغاربة كرسميين رفقة فرقهم، حيث تباينت المستويات بين من واصل تألقه وبين من يحاول استرجاع مستوياته السابقة.

في السعودية نجح الدولي المغربي كريم البركاوي، من تسجيل هدف الفوز لنادي الرائد في شباك مواطنه منير المحمدي حارس مرمى الوحدة، ليعزز آمال فريقه في النجاة من الهبوط بالدوري السعودي للمحترفين.

وفي الدوري الأمريكي، سجل لاعب خط الوسط المهاجم لفريق دينامو هيوستن، المغربي أمين باسي، أمس الأحد 19 ماي 2024، هدفه الأول هذا الموسم مع ناديه ضد إف سي دالاس، في ديربي تكساس.

وهذا هو الهدف الأول للمغربي أمين باسي هذا الموسم بجميع المسابقات، علما أنه شارك في 19 مباراة لعبها ناديه هذا الموسم، إذ أنه بالإضافة إلى هذا الهدف، قدم خمسة تمريرات حاسمة.

وأنعش المهاجم المغربي وليد شديرة، آمال فريقه فروزينوني بالبقاء في الدرجة الأولى عندما قاده إلى فوز ثمين على مضيفه مونزا بنتيجة هدف دون رد.

وسجل شديرة، المعار من نابولي، الهدف الوحيد في المواجهة خلال الدقيقة التاسعة.

أما في فرنسا، فقد قاد المخضرم يونس عبد الحميد، فريقه ريمس للفوز على رين بمهاجمه الدولي الأولمبي إبراهيم صلاح.

وفاز ريمس على رين بنتيجة هدفين لواحد، حيث سجل عبد الحميد الهدف الأول لناديه من ضربة جزاء.

في حين قاد الدولي المغربي إلياس بن صغير، فريقه موناكو لتحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه نانت، لحساب منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الفرنسي.

وسجل بن صغير، الهدف الرابع لناديه في المواجهة، خلال الدقيقة 61.

وسجل أمس الأحد اللاعب المغربي عثمان معما، أول هدف له في الدوري الفرنسي الممتاز، وذلك لحساب فريقه مونبلييه الفرنسي، في مرمى لانس في إطار الدورة 34 من الليغ 1.

وجاء هدف الدولي المغربي في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع