مغاربة العالم

Français

نجم عالمي آخر مرشح لمجاورة بونو في الهلال

23/05/2024 le360 على الساعة 22h00 | تحديث 23/05/2024 على الساعة 22h20 © حقوق النشر : Dr
يواصل الهلال سعيه وراء نجوم الكرة الأوروبية من أجل بناء فريق قوي استعدادا للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويمتلك الفريق الهلالي حاليا مجموعة ممتازة من اللاعبين الأجانب، يأتي على رأسها الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا ومالكوم بالإضافة إلى ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجمي صربيا، بالإضافة للحارس الدولي المغربي ياسين بونو.

وبالرغم من وجود هذه الأسماء المميزة، إلا أن إدارة الهلال تخطط لخطف عدة صفقات مدوية في الصيف المقبل، وخاصة على مستوى خط الهجوم، بحسب تقارير محلية وأجنبية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "O Jogo" البرتغالية بترجمة من "كووورة"، فإن الهلال يخطط للتعاقد مع البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
 
وأوضحت "أنطونيو لياو والد اللاعب سيقود المفاوضات بنفسه حيث سيتواجد في المملكة العربية السعودية بنهاية هذا الأسبوع للحديث عن صفقة محتملة مع الهلال".

وأشارت "المفاوضات ستتم بمساعدة الوسيط البرتغالي ماريو روي المرتبط بالسوق السعودي فيما يتعلق بالانتقالات، حيث سبق وأن أكد دوره في جلب نيمار إلى الهلال وأوتافيو مع النصر".

وبحسب مصادر الصحيفة البرتغالية، فإن جورجي خيسوس، مدرب الهلال، وافق على التعاقد مع لياو من أجل تقوية الفريق وتحقيق إنجاز غير مسبوق لناد عربي على مستوى كأس العالم للأندية.

وسيتعين على الهلال دفع الشرط الجزائي في عقد لياو مع ميلان والمقدر ب175 مليون أورو، ولكن "الزعيم" قد يتقدم بعرض قوي للروسونيري بهدف السماح للنجم البرتغالي بالرحيل، وفقا لما أوضحته الصحيفة.

ويعد لياو هو النجم الأول لميلان حيث سجل 14 هدفا وصنع مثلها في 40 مباراة خاضها بمختلف مسابقات موسم 2023-2024. 

 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع