مغاربة العالم

Français

رحيمي يستعين بخبرته مع الرجاء في نهائي دوري أبطال آسيا ويوجه رسالة مشفرة للركراكي

24/05/2024 le360 على الساعة 11h30 © حقوق النشر : Dr
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المغربي سفيان رحيمي، مهاجم نادي العين يطمح في مواصلة توهجه عندما يقود فريقه في مواجهة فريق يوكوهاما مارينيوس الياباني، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا غداً السبت، وتحقيق اللقب القاري الغائب عن النادي منذ أكثر من عقدين من الزمن.

وقال النجم المغربي في حوار مع موقع "فيفا"، بخصوص الخبرة التي اكتسبها مع الرجاء في المنافسات القارية، "عندما كنت في الرجاء، خضت خمس نهائيات قارية، الحمد لله استطعت الفوز في جميعها. وبعد انتقالي إلى العين، كنت قد اكتسبت الخبرة بفضل البطولات التي خضتها في المغرب".

وأضاف المتحدث نفسه، "هذا ساعدني على الدخول في الأجواء سريعاً. وهذه البطولة (دوري أبطال آسيا) كنت أتمنى المشاركة فيها منذ اللحظة الأولى لوصولي نادي العين لأن المنافسة مختلفة بين أفريقيا وآسيا. تمكنت من الوصول إلى النهائي وآمل أن يحالفني الحظ كما حالفني في المغرب".

وتابع رحيمي، "كأي لاعب كرة قدم، أطمح إلى تطوير مستواي واللعب في أبرز البطولات العالمية. أتمنى المشاركة في كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم، وأن أشارك مع نادي العين في البطولات المهمة القادمة".

واختتم حديثه، "أريد للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولات القارية، وبالأخص مع منتخب بلادي المغرب، ومع نادي العين أيضاً في كأس العالم للأندية. طموحي لن يتوقف أبداً لحين اعتزال كرة القدم".

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع