مغاربة العالم

Français

بالفيديو..خطوة واحدة تفصل عطية الله عن التوقيع لفريق جديد في الميركاتو الصيفي

01/07/2024 أحمد الوعدودي على الساعة 10h30 © حقوق النشر : Dr
كشف الإعلامي المصري، أحمد شوبير، معطيات جديدة حول صفقة انتقال الدولي المغربي، يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي لكرة القدم، إلى نادي الأهلي المصري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال شوبير :"الاهلي فتح خطوط الاتصال مع يحي عطية الله لكن هناك مشكله بسيطه مع الوكلاء، وقد تكون الإعارة لمدة سنة واحدة ".

وكان المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أندريه أورلوف، قد أفاد في تصريحات سابقة أن الفريق المصري يريد ضم الدولي المغربي، مؤكدا أن “نادي الأهلي المصري يريد ضم يحيى عطية الله، غير أنه لم نتوصل لحد الآن بأي عرض رسمي، لكننا نتوقع وصول عرض مناسب في الأيام القادمة، بحسب ما أكده لنا وكيل أعمال اللاعب”.

وتابع المصدر عينه “توصلنا بعرضين رسميين فقط للاعب من روسيا على سبيل الإعارة، لا عروض لدينا سواء من المغرب أو حتى السعودية. الناديان الروسيان المهتمان بالتعاقد مع اللاعب مستعدان للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين اتضاح الرؤية للاعب وحسم اختياره”.

وكان المتحدث عينه في وقت سابق، قد أكد رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق الروسي، خاصة بعد نزول هذا الأخير إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، مشددا على أن قيمة اللاعب تقارب 2 مليون أورو.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع