أخرى

Français

مدينة بني ملال تحتضن بطولة دولية للقفز بالمظلات هذا الشهر

08/02/2023 le360 على الساعة 23h00 © حقوق النشر : Dr
ينظم المجلس الجهوي للسياحة بني ملال-خنيفرة بالشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة ومجلس جهة بني ملال خنيفرة، بطولة بني ملال الدولية للقفز بالمظلات من 17 إلى 19فبراير2023.

يهدف هذا الحدث إلى تشجيع ممارسة هذه الرياضة في المنطقة وجعلها أداة للترويج لسياحة ذات قيمة مضافة عالية، حسب البلاغ الذي توصل به الموقع.

وستقام هذه التظاهرة في مطار مدينة بني ملال بمشاركة الفرق الوطنية بني ملال والجيش الملكي (والدولية) المنتخب الفرنسي وفريق موناكو باراشوت وفريق القفز المظلي القطري.

يمتد مطار بني ملال على مساحة 113هكتارا وهو مجهز بمدرج بطول 1200متر وعرض 10أمتار بالإضافة إلى منطقة وقوف بمساحة 2400م 2، ويستضيف بانتظام مسابقات رياضية عالية المستوى للطيران.

البطولة الدولية للقفز بالمظلات التي ستقام هذا العام تحت شعار: الترفيه الجوي في خدمة سياحة المغامرات في جهة بني ملال-خنيفرة، ستكون فرصة للمشاركين لاستمتاع بجمالية الموقع المصنف ضمن أفضل عشرين موقعًا للقفز بالمظلات في العالم.

وسيكون هذا الحدث الرائد مفتوحا لعامة الناس لمشاهدة القفزات، لتقريب هذه الرياضة من الراغبين في ممارستها، بالإضافة إلى المشاركين والزوار، الضيوف الرسميين الذين يمثلون جهة بني ملال خنيفرة، أعضاء المجلس الجهوي للسياحة والمنظمات الشريكة، وكذا هيئات الصحافة الوطنية والمؤثرون الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع