أخرى

Français

الدراج شكري: صدمت بالضجة الإعلامية بعد تعاقدي مع فريق إسرائيلي

14/02/2020 le360 على الساعة 12h32 | تحديث 14/02/2020 على الساعة 12h33 © حقوق النشر : Dr
عبر الدراج شكري المهدي، الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة، بعد تعاقده مع فريق إسرائيل ستارتاب للدراجات، عن مفاجأته لما خلفه الخبر من ردود أفعال وضجة كبيرة في الأوساط الرياضية المغربية و الإعلام.

وقرر الدراج المغربي فسخ تعاقده مع الفريق الاسرائيلي الذي يوجد مقره بإسبانيا، حسب تصريح أدلى به لجريدة أخبار اليوم، موضحا أنه لا يريد مشاكل، ووطنيته فوق كل اعتبار.

وأكد شكري أنه سيوقف تعاقده مع الفريق المذكور رغم أن مستقبله سيكون غامضا، ولا يعرف ما الذي سيفعله، في وقت أغلقت كل الأبواب في وجهه.

وعبر الدارج المغربي عن أسفه من الإهمال الذي يعاني منه، رغم أنه اختير أفضل دراج شاب، وفاز بإحدى مرحل طواف المغرب للدرجات، إلا أنه لم يجد الاهتمام اللازم، إذ يتحمل جميع مصاريف التدريب، وتمويله، وتمويل المراقبة الطبية، وتلبية الالتزامات الأسرية لأسرة ذات دخل ضعيف جدا.

وقال شكر في تصريح لأخبار اليوم:" أريد هنا أن أفتح قوسا للتوضيح، فقد اتصلت بأزيد من عشرين فريق كي أوقع لأحدها، غير أنني لم أنجح. وللأسف، فلم يقدم لي أحد المساعدة عند ذلك، وهذا ما اضطرني في الأخير إلى الموافقة على عرض إسرائيل ستارتاب، الذي يضم عددا من الأبطال من مختلف الجنسيات، وتعاقدت معه عن طريق مديره الرياضي الأسترالي، دون أن تكون لدي فكرة عما سيترتب عن التعاقد من مشاكل، أنا في غنى عنها".

وأكد الدراج المغربي المتوج بلقب الأفضل قاريا في سنة 2019، وسيشارك في أولمبياد 2020، أنه مستعد دائما لتلبية نداء الوطن، شريطة أن يحظى بالاهتمام اللازمة من المسؤولين على رياضة الدراجات.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع