كرة السلة

Français

مباراة الفتح والحاجب أبرز مواجهات الدورة العاشرة في بطولة كرة السلة

30/12/2022 le360 على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
تتواصل اليوم الجمعة 30 وغدا السبت 31 دجنبر الجاري منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء الدورة العاشرة ،والتي تغري ببعض المباريات الساخنة ،ولعل قمة الدورة بدون منازع ستجمع بين فريق امل الحاجب الرياضي والفتح الرياضي صاحب المرتبة الثالثة .

أمل الحاجب الرياضي الظاهرة الذي بصم على انطلاقة مميزة يطمح للاطاحة بفريق الفتح الرياضي من  أجل مواصلة المشوار في المقدمة ، فيما يود الفتح الرياضي المثقل بالتجربة والخبرة قلب الطاولة على فريق امل الحاجب الرياضي والعودة بنقاط الفوز ،قصد الاقتراب اكثر من المقدمة ،خاصة وان الفتحيين يطمحون للمنافسة على لقب بطولة هذا الموسم ..

فريق مدينة الحاجب الذي عودنا على تحقيق الفوز داخل ميدانه وأمام جمهوره تحذوه رغبة كبيرة للاستمرار ..فهل بامكان ابناء الحاجب هزم الفتح ومواصلة مسيرتهم الموفقة ؟

فريق جمعية سلا صاحب المركز الثاني والذي مني باول هزيمة له في بطولة هذا الموسم خارج الميدان امام مجد طنجة يستقبل بقاعة البوعزاوي بسلا فريق العاصمة العلمية نادي المغرب الرياضي الفاسي، وعين ابناء المدرب سعيد البوزيدي على نقاط الفوز على حساب الفاسيين ،الفريق السلاوي يتوفر على كافة المقومات التقنية ،التكتيكية ،البدنية ،النفسية،والفنية للعودة بسرعة لسكة الانتصارات ،لكن هل بامكان ابناء مدينة فاس خلق المفاجأة بسلا؟

الكوكب المراكشي يستقبل بمدينة البهجة اتحاد طنجة في مباراة مثيرة وملتهبة بين ابناء عاصة النخيل وفارس منطقة البوغاز ..الكوكب المراكشي بقيادة مدربه الكفء مصطفى شيبا لاخيار له سوى الظفر بنقاط الفوز من اجل اسعاد العشاق
والمحبين ،لكن اتحاد طنجة بقيادة مدربه الورياشي يود الاطاحة بالمراكشيين وبالتالي الاقتراب من المقدمة ..فمن يكسب الرهان؟

.الرجاء الرياضي الذي تعرض لهزيمة امام جاره الوداد الرياضي برسم مؤجل الدورة السابعة ،  له موعد بقاعة حسن الهيرس بالدار البيضاء مع نادي الجيش الملكي ،النسور الخضر اصحاب الارض وكذا الجمهور يطمحون الى تحقيق الانتصار عل الفريق العسكري من اجل استعادة نغمة الفوز غير ان مهمة الرجاء الرياضي لن تكون بالسهلة أمام مجموعة العساكر العنيدة فمن يكسب المعركة؟

نادي اولمبيك اليوسفية صاحب المرتبة الاخيرة سيكون في مهمةصعبة امام مجد طنجة الذي يتوفر على كافة المؤهلات التقنية والبدنية والتكتيكية للعودة بنقاط الفوز من قلب قاعة الداخلة بمدينة اليوسفية ..فماذا أعد اولمبيك اليوسفية لضيوفه ؟

.برنامج الدورة 10 :
.الجمعة 30~دجنبر2022
.سلا/قاعة البوعزاوي:س17
جمعية سلا #المغرب الفاسي

السبت 31دجنبر2022
.اليوسفية /قاعة الداخلة :س17
اولمبيك اليوسفية#مجد طنجة
.العرائش /قاعة المغرب الجديد :س16ليكسوس العرائش #الوداد الرياضي
.مراكش /قاعة المحاميد :س16
الكوكب المراكشي#اتحاد طنجة
.الحاجب /القاعةالمغطاة :س16
امل الحاجب #الفتح الرياضي
.الدار البيضاء /قاعة حسن الهيرس س17:الرجاء الرياضي #الجيش الملكي .
.ملاحظة :نادي اتلتيك بني يزناسن في راحة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع