كرة السلة

Français

برنامج الجولة السادسة من مرحلة إياب بطولة السلة

18/03/2023 le360 على الساعة 09h32 © حقوق النشر : Dr
تتواصل نهاية هذا الاسبوع بطولة القسم الممتاز لكرة السلة بإجراء مباريات الدورة السادسة من مرحلة الاياب ،والتي تميزها المواجهة القوية بين اتحاد طنجة والمتزعم جمعية سلا ، وكلا الفريقين عينهما على نقاط المواجهة .

وبقاعة الزياتن بطنجة ستكون مسرحا لمباراة من العيار الثقيل ،فاتحاد طنجة تحذوه رغبة كبرى من أجل فرملة جمعية سلا ،والسلاويون لايرضون بالتنازل عن كرسي الزعامة، مباراة مثيرة سوف تلعب على بعض الجزئيات الصغيرة والاكثر حضورا ذهنيا سيكسب الرهان بكل تاكيد ..

الوداد الرياضي المنتشي بفوزه في فاس خلال الدورة الماضية ،ينتظر قدوم الجيش الملكي ،الوداد الذي بدأ الموسم متذبذبا استعاد الكثير من مقوماته الفنية والبدنية والتكتيكية، فينا الجيش الملكي عود جمهوره على أفضل الانجازات ..فماذا أعد كل طرف لهزم خصمه وكسب نقاط هذه المواجهة المتوازنة على العموم؟
.
أمل الحاجب الذي يمر من مرحلة فراغ منذ دورات قد يجد ضالته خلال هذه الدورة مستعيدا نغمة الفوز على حساب اولمبيك اليوسفية
المهمة سهلة على الورق أمام أمل الحاجب ،لكن ربما تفرز المواجهة شيئا آخر ، فما راي أبناء اليوسفية؟

وتحتضن قاعة المحاميد بمراكش  مباراة الكوكب المراكشي وليكسوس العرائش ،وهي فرصة لتقديم طبق من المتعة والفرجة لعشاق رياضة المثقفين ،فكيف سيكون مردود أبناء البهجة ،وماذا هيأ أبناء العرائش من  أجل مفاجأة المراكشيين ؟

مجد طنجة والمغرب الفاسي معا ذاقا طعم الخسارة الدورة السابقة، إذ سقط الفريق الظنجي في العاصمة أمام الفتح الرياضي والمغرب الفاسي خسر بعقر الدار أمام الوداد الرياضي ،وطبعا المطمح واحد استعادة نغمة الفوز ،فكيف تهيأ كل طرف لتحقيق  آمال عشاقه ومحبيه ،وهل يفرز  النزال المتعة والفرجة المطلوبة؟

.البرنامج :
السبت 18 مارس:

مجد طنجة ......... المغرب الفاسي (الخامسة مساء)


أمل الحاجب ........أولمبيك اليوسفية (الخامسة مساء)


الوداد الرياضي ...الجيش الملكي (الخامسة مساء)


الكوكب المراكشي ...ليكسوس العرائش (السابعة مساء)


إتحاد طنجة ...........جمعية سلا (السابعة والنصف مساء)





الفتح الرباطي والرجاء الرياضي في راحة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع