كرة السلة

Français

برنامج إياب نصف نهائي "البلاي أوف" لكرة السلة

07/06/2023 le360 على الساعة 23h00 © حقوق النشر : Dr
من أبرز مخلفات مبارتي نصف نهائي "البلاي أوف" لكرة السلة (ذهاب) عودة فريق مجد طنجة بفوز مستحق من قاعة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء على حساب فريق الوداد الرياضي بحصة 71 مقابل 58 .

وتسيد فريق مجد طنجة مباراته أمام الوداد ، وبات قريبا من التأهل للمباراة النهائية لنيل لقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة ، ولأول مرة في تاريخه بقيادة المدرب الكفؤ أحمد قجاج ،في الوقت الذي هربت المباراة من لاعبي الوداد الذين اهدروا الكثير من النقاط بسبب التسرع وغياب التركيز مما يجعل مباراة الاياب جد عسيرة على أبناء البيضاء .

وعاد الفتح الرياضي هو  الأخر بانتصار صغير بفارق نقطة واحدة خارج الميدان من قاعة الزياتن على حساب اتحاد طنجة والحصة هي 64مقابل 63.

اتحاد الفتح الرياضي الذي يمني النفس بالعودة مجددا الى منصة التتويج مطالب بإخراج كل أوراقه وامتاع جمهوره بتحقيق نقاط الفوز في مباراة الاياب لضمان التاهل للمباراة النهائية ..كل ذلك يتطلب تهييئا نفسيا وبدنيا جيدا حتى لا يفاجأ بفارس البوغاز داخل معقله .

وستجرى مبارياتي إياب نصف نهائي البلاي أوف ستجرى يوم غد الخميس، حيث يستضيف الفتح الرياضي اتحاد طنجة بقاعة ابن رشد بالعاصمةالرباط ويستقبل مجد طنجة فريق الوداد الرياضي بقاعة الزياتن بطنجة
فماذا اعد هذا الرباعي لمحطة الاياب الحاسمة ؟؟

نتائج ذهاب نصف النهائي:
الوداد الرياضي-مجد طنجة: 58~71
اتحاد طنجة- الفتح الرياضي :63~64

.برنامج اياب نصف النهائي :
.الخميس 8 يونيو 2023 :
طنجة /قاعة الزياتن  س19 :مجد طنجة #الوداد الرياضي
الرباط/قاعة ابن رشد  س19 :الفتح الرياضي # اتحاد طنجة

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع