كرة السلة

Français

لحرايشي يكشف لـ Le360 سبور أسباب مغادرته الوداد

24/03/2019 إلياس البطاحي على الساعة 21h32 © حقوق النشر : Le360
كشف عبد العالي لحرايشي المنتقل حديثا لجمعية ميشليفن إفران لكرة السلة، في حوار خص به موقع Le360 سبور عن الأسباب التي دفعته لمغادرة فريقه الأم الوداد الرياضي.

وأكد المتحدث نفسه، أنه بداية الموسم الجاري كان قد مدد رفقة النادي الأحمر من أجل مواصلة مشواره الرياضي رفقة ناديه الأم، غير أن قرار جامعة السلة بإلحاق خمسة بآخر درجة، مع تجميد عضوية مكاتبهم المسيرة لخمس سنوات، فضلا عن تغريم الأندية المذكورة بمبلغ 54 مليون سنتيم، بما فيها الوداد جعلته يغير الوجهة خاصة وأن هذه الأندية لن تخوض منافسات البطولة حتى الموسم المقبل.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني المغربي، أنه كما يعلم الجميع فإن أي لاعب يجب أن لا يفقد التنافسية لموسم كامل من أجل الحفاظ على مستواه الشيء الذي دفعه إلى تغيير الوجهة بعد إجتماع دار بينه وبين رئيس الوداد الذي تفهم الأمر، مؤكدا أنه يحترم كثيرا الفريق الأحمر وجماهيره الكبيرة التي ساندته منذ بداية مشواره الرياضي.

وأوضح لحرايشي في الحوار ذاته، أن اختار فريق جمعية ميشليفن إفران بعد العروض التي توصل بها من أجل بداية مغامرة جديدة، مضيفا أنه تفاجأ بالبنيات التحتية التي يتوفر عليها النادي الذي يلعب موسمه الأول في القسم الوطني الأول.

وكشف المتحدث ذاته، أن الفريق يتوفر على رئيس يعشق كرة السلة ويتفهم اللاعبين الشيء الذي سيساعد اللاعبين على تقديم مستويات جيدة هذا الموسم، حيث سيعمل اللاعبون على إسعاد جماهير الفريق وأنهم سيحاولون المنافسة على لقب البطولة الوطنية.

واختتم عبد العالي لحرايشي حديثه عن متمنياته المستقبلية، حيث أكد أنه يرغب في مساعدة فريقه الجديد على تحقيق الألقاب فضلا عن مواصلة تألقه رفقة المنتخب المغربي لكرة السلة في الاستحقاقات المقبلة وتقديم الإضافة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع