البطولة برو 1

Français

أبرشان ينهي إضراب لاعبي اتحاد طنجة

19/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 © حقوق النشر : Dr
أنهى عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم، الإضراب الذي خاضه لاعبو فريقه منذ الاربعاء الماضي، لمطالبتهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق الطنجي بعدما اجتماع عقده برفقتهم زوال أمس الإثنين .

وكشفت مصادر le360 سبور  أن لاعبو اتحاد طنجة عبروا خلال اجتماعهم برئيس النادي عن امتعاضهم الشديد من عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، ما تسبب لهم في مشاكل عائلية وضاعف متاعبهم المالية خلال الفترة الأخيرة .

وتعهد عبد الحميد أبرشان خلال الاجتماع المذكور بصرف المستحقات المالية للاعبين والطاقم التقني للفريق، والعالقة منذ الموسم الماضي، وطلب منهم مده بمهلة لا تتجاوز  10 أيام، قبل ضخها في حساباتهم البكية  .

وشددت المصادر ذاتها، أن اجتماع رئيس اتحاد طنجة بلاعبيه، أفضى إلى تعليق إضرابهم عن التداريب على أن يتوصلوا بجزء من مستحقاتهم المالية العالقة قبل المهلة المذكورة .

وأضرب لاعبو اتحاد طنجة عن التداريب، طيلة 4 أيام متتالية، احتجاجا على عدم توصلهم بأجورهم الشهرية، التي بلغت 5 أشهر كاملة، وأشطر منح التوقيع منذ الموسم الماضي،إضافة إلى الشطر الاول والثاني من منحة التوقيع للموسم الجاري .

وقدرت مصادر مقربة من فريق اتحاد طنجة أن مجموع المستحقات المالية العالقة للاعبي الفريق الطنجي بذمة المكتب المسير للنادي، مليار ونصف سنتيم، ما بات يهدد اتحاد طنجة بخسارة مجموعة من لاعبيه مجانا، خاصة أنهم لم يتوصلوا بأجورهم لأكثر من 3 أشهر .

وتابعت المصادر ذاتها، أن رغم التنازلات الكبيرة التي قدمها لاعبو اتحاد طنجة، والتي وصلت حد المطالبة بأجورهم الشهرية فقط  وتسديد السومة الكرائية الشقق التي يكترونها، غير أن مسؤولي الفريق عجزوا عن الاستجابة لها ما دفعهم للاستمرار في  العصيان والاضراب عن التداريب .

يذكر أن رغم الأزمة المالية التي يرزح تحت وطأتها لاعبو اتحاد طنجة، غير أنهم وقعوا على بداية جيدة مستهل الموسم الكروي الجاري، بعدما حجزوا بطاقة التأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش على حساب المولودية الرجدية، وحتلال المركز الثالث في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية "إينوي" برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع