Le360 Sport - بعد الفوز على السوالم.. قرار جديد من الشابي قبل قمة ا. طنجة

البطولة برو 1

Français

بعد الفوز على السوالم.. قرار جديد من الشابي قبل قمة ا. طنجة

25/09/2021 صلاح مغاني على الساعة 21h32 © حقوق النشر : Dr
بدأ فريق الرجاء الرياضي التحضير للمواجهة التي ستجمعه بمستضيفه اتحاد طنجة، يوم الثلاثاء المقبل على الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب ابن بطوطة، لحساب الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم"إنوي".

وقررت الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي برمجة حصة تدريبية يومه السبت، وذلك عقب الانتصار العريض الذي حققه زملاء العميد محسن متولي على حساب ضيفهم الشباب الرياضي السوالم، برسم الدورة الثالثة من الدوري الاحترفي.

ومن المنتظر أن يجري النسور الخضر حصة تدريبية يومه والسبت بمركب الوازيس، من أجل إزالة العياء، بعد مباراة أمس الجمعة أمام فريق السوالم اصتاعد حديثا للدوري الاحترافي.

وتغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه فريق الشباب الرياضي السوالم بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، فيما ظل فريق الشباب الرياضي السوالم في المركز الثاني برصيد ست نقاط إلى جانب الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع