البطولة برو 1

Français

تدخلات تنقذ المغرب الفاسي من "كابوس" لكحل

08/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h00 © حقوق النشر : Dr
طوى أيوب لكحل، مهاجم فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، صفحة خلافه مع مسؤولي فريقه، بعد أن قرر في وقت سابق اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق الفاسي من جانب واحد.

وقالت مصادر جيدة الاطلاع أن أيوب لكحل آثر طي صفحة الخلاف بعد تدخل إسماعيل الجامعي، رئيس النادي، وبعض أعضاء مكتبه المسير، تفاديا لحدوث تطورات من شأنها التأثير على استقرار المجموعة الفاسية.

وكان أيوب لكحل قد طلب في وقت سابق فسخ عقده بناء على قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولجأ إلى غرفة النزاعات بجامعة الكرة لطلب فسخ عقده من جانب واحد، بسبب عدم توصله بمستحقاته العالقة في ذمة الفريق.

وبلغت منحة التوقيع لأيوب لكحل خلال ما تبقى من الموسم الكروي الماضي 120 مليون سنتيم، فيما تبلغ قيمة المنحة السنوية للموسمين المقبلين 200 مليون سنتيم عن كل موسم وأجر شهري حدد في 20 ألف درهم.

يشار إلى أن اللاعب لحكل كان قد انتقل إلى المغرب الفاسي بقيمة بلغت حوالي 800 مليونا، منها 300 مليونا للمغرب التطواني مقابل قرابة 500 مليونا لصالح اللاعب مقسمة على 3 مواسم، علما أنه كان خارج اهتمامات المدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق الفاسي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع