البطولة برو 1

Français

الركراكي يستقر على بديل المترجي أمام أسفي

19/10/2021 صلاح مغاني على الساعة 20h00 © حقوق النشر : Dr
يسير الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي في اتجاه الاعتماد على خدمات أحد لاعبيه المميزين، لملء الفراغ الذي سيتركه اللاعب زهير المترجي، المصاب، وذلك في المباراة التي ستجمعه الخميس المقبل، بضيفه أولمبيك أسفي، بمركب محمد الخامس، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي".

ومن المنتظر أن يستعين الطاقم التقني للفريق الأحمر بخدمات بديع أووك أو منصف شراشيم،  كبديل للاعب المترجي، خلال مواجهة الفريق المسفيوي.

وكان اللاعب المترجي الذي استعاد إمكانياته التقنية والبدنية، وبات من الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب وليد الركراكي، قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة فريق قلوب النصوبر الغاني الأحد الماضي، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا.

وأسندت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الجولة السادسة من البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“، بين الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي، إلى الحكم ياسين بوسليم.

ومن المقرر أن يساعد الحكم بوسليم كل من زكرياء برينسي كمساعد أول، وياسين ضاميري كمساعد ثاني، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع إلى عمر شداد.

في حين تم تكليف الحكم الداكي رداد بمتابعة غرفة تقنية الفيديو المساعد ”فار“، حيث سيساعده لحسن أزكاو.

يذكر أن المواجهة بين الوداد وأولمبيك آسفي، ستجرى يوم الخميس 21 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع