البطولة برو 1

Français

حمد الله على موعد مع انجاز تاريخي في نصف نهائي أبطال أسيا

19/10/2021 le360 على الساعة 13h32 © حقوق النشر : Dr
يخوض الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، رفقة فريقه النصر مواجهة قوية أمام نظيره الهلال بديربي السعودية، مساء يومه الثلاثاء، بملعب مرسول بارك بالرياض، لحساب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021.

ويطمح المهاجم حمدالله  إلى مواصلة التألق، من أجل التأهل إلى النهائي القاري لهذا العام، في المواجهة التي ستجمهما بداية من الساعة السابعة مساءا بالتوقيت المغربي تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

وتمكن النجم المغربي من قيادة فريقه النصر للفوز على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5-1 في ربع النهائي بتسجيله الهدف الأول، ليرفع رصيده التهديفي في النسخة الحالية من البطولة إلى 5 أهداف مع صناعته هدفين في 7 مباريات شارك فيها.

ووقع اللاعب السابق لفريق أولمبيك أسفي، من تسجيل مرتين أمام السد القطري، بالإضافة لهدف واحد في شباك فولاذ الإيراني، الوحدات الأردني، والوحدة الإماراتي، بالإضافة لصناعته هدفين ضد فولاذ والوحدة.

وكان اللاعب المغربي حسب ما أورده موقع" الرياضية" السعودي،  قد واجه فريق الهلال في 9 مرات من قبل في جميع المسابقات، بواقع مباريات مع فريقه النصر ومباراتين مع فريقه السابق الريان القطري، ليحقق مع الفريقين الفوز في 4 مباريات مع تعادلين و3 هزائم.

ووقع المهاجم عبدالرزاق 6 أهداف في شباك الهلال بواقع 5 أهداف مع فريقه النصر خلال بطولتي الدوري وكأس السوبر، وهدف واحد رفقة الريان القطري في مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لعام 2018. كما صنع هدفا واحدا خلال نهائي السوبر السعودي لموسم 2020-2021.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع