البطولة برو 1

Français

"برلمان" الوداد يرفع طلبا خاصا إلى الجامعة الملكية

19/10/2021 le360 على الساعة 13h00 | تحديث 19/10/2021 على الساعة 13h57 © حقوق النشر : Dr
تقدم منخرطو فريق الوداد الرياضي بطلب إلى إدارة النادي والجامعة الملكية المغربية للكرة، من أجل تسهيل حضور بعض الجماهير في مركب محمد الخامس، الأحد المقبل لمساندة الفريق الأحمر خلال المواجهة التي ستجمعه بنظيره قلوب الصنوبر، برسم إياب الدوري التمهيدي الثاني لمسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم "برلمان" الفريق الأحمر بطلب إلى سعيد الناصيري، للتدخل لذى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاستخلاص ترخيص يخول لبعض الجماهير مساندة الفريق من المدرجات خلال مواجهة الفريق الغاني.

وكشف بلاغ لمنخرطي الوداد عن رغبتهم في حضور الجمهور الأحمر للمباراة، لتقديم السند لفريقهم في مواجهة الفريق الغاني، لكسب بطاقة المرور إلى دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال.

وكان الوداد الرياضي قد تعرض للهزيمة أمام مضيفه قلوب الصنوبر الغاني بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على أرضية ملعب "أوهيني دجان" بالعاصمة أكرا، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يشار إلى أن الفريق الأحمر كان قد دخل هذه المواجهة في ظل غياب مجموعة من العناصر الأساسية، فضلا عن غياب المدرب وليد الركراكي المصاب بوعكة صحية، إذ حل مكانه  عزيز الحسوني مدرب فريق الأمل.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع