البطولة برو 1

Français

الرجاء يكافئ السفري بـ 90 مليون بعد أول مباراة له مدربا لقطر القطري

20/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 © حقوق النشر : Dr
تلقى يوسف السفري، المدرب المساعد السابق لفريق الرجاء الرياضي والمدرب الحالي لفريق قطر القطري، خبرا سارا من إدارة الفريق الأخضر بعد المباراة التي حقق فيها التعادل أمام أم صلال في إطار الأسبوع السادس من دوري نجوم قطر.

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة أن يوسف السفري استجاب لمطلب إدارة الرجاء الرياضي، القاضي بالتنازل عن 20 بالمائة من مجموع مستحقاته العالقة بذمة الفريق الأخضر، مقابل صرف المتبقي منها نهاية الأسبوع الماضي.

وكشفت المصادر ذاتها أن المدرب الرجاوي لم يأخد وقتا طويلا للتفكير في مقترح إدارة الرجاء، وقبل بتخفيض مستحقاته، ليتوصل بعدها بمبلغ 90 مليون سنتيم تم ضخها في حسابه البنكي.

في المقابل، استغرب المدرب جمال سلامي ذات المقترح من المكتب المسير للرجاء، خاصة أنه قبل في وقت سابق بتأدية الشرط الجزائي لفسخ عقده مع الفريق الأخضر من جانب واحد، المتمثل في راتب ثلاثة أشهر، وتجنيب مسؤوليه الاصطدام بجماهير الفريق التي كانت تصر على مغادرته منصبه رغم أنه قاد فريقه الأم لتحقيق لقب البطولة الاحترافية، بعد غياب دام 7 سنوات، محققا اللقب الثاني عشر لـ”الكتيبة الخضراء”، كما بلغ رفقته نصف نهائي دوري الأبطال بعد غياب دام 15 سنة.

ورفض  المدرب الرجاوي حسب المصدر ذاته فكرة خصم ٪؜20 من مجموع مستحقاته العالقة بذمة الرجاء والبالغ قيمتها 120 مليون سنتيم.

يذكر أن يوسف السفري تعاقد قبل أسبوعين مع فريقه السابق قطر القطري، لقيادته إلى غاية نهاية الموسم مع إمكانية التجديد، وهي التجربة الأولى له كمدرب بعدما ارتبط إسمه بمساعد المدرب لكل من باتريس كارتيرون وجمال سلامي بالرجاء الرياضي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع