البطولة برو 1

Français

بعد غياب طويل... متولي يقترب من إنجاز مهم في الرجاء

21/10/2021 le360 على الساعة 12h00 | تحديث 21/10/2021 على الساعة 12h03 © حقوق النشر : Dr
يسير محسن متولي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، في اتجاه التتويج بلقب أفضل لاعب خلال المباراة التي جمعت فريقه بمستضيفه مولودية وجدة، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم "إنوي"

ورشح مجموعة من أنصار فريق الرجاء الرياضي اللاعب متولي ليكون "نسر" مباراة المولودية الوجدية، وذلك بالنظر إلى المستوى الكبير الذي ظهر به خلال هذه المواجهة.

وعلق مجموعة من أنصار فريق الرجاء على إعلان استفتاء اختيار أفضل لاعب خلال هذه المواجهة، عبر الصفحة الرسمية للفريق، أن العميد متولي يستحق عن جدارة واستحقاق أن يكون أفضل لاعب في هذا اللقاء.

وتمكن عميد النسور الخضر من تسجيل أحد الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه على فريق سندباد الشرق في الدقيقة الـ 46.

وغاب اللاعب متولي عن منصة التتوج بلقب "نسر" مباريات الرجاء لمدة طويلة، في المقابل سيطر كل من محمد ازيدة والحارس أنس الزنيتي وحميد أحداد، على الظفر بهذا اللقب.

وتغلب فريق الرجاء الرياضي خارج ميدانه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، تصدر النسور مؤقتا ترتيب البطولة الاحترافية ب 15 نقطة، فيما ظل مولودية وجدة في المركز السادس إلى جانب المغرب الفاسي ونهضة بركان بثماني نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع