البطولة برو 1

Français

مفاجأة.. وكيل يعرض لاعب ودادي مهم على الزمامرة و وجدة

29/11/2021 زهير حجاري على الساعة 21h00 © حقوق النشر : Dr
كشفت مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن وليد الركراكي أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق، بشأن إعارة منصف الشراشم لإحدى الأندية التي تسعى إلى ترميم صفوفها خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفق معلومات حصل عليها موقع le360 سبور، فإن وكيل أعمال الشراشم بدأ في تحريك اتصالاته مع مجموعة من الأندية الوطنية بقسميها الأول والثاني، من أجل أن يحمل لاعب شباب أطلس خنيفرة سابقا، قميصا غير قميص الوداد خلال الستة أشهر المقبلة. 
 
وخرج الشراشم من مفكرة وليد الركراكي إلى جانب لاعبين آخرين، سيتطرق لهم الموقع في وقت لاحق، ما جعله يبلغ إدارة الفريق بقيادة سعيد الناصيري بالبحث له عن فريق يمنحه التنافسية في المباريات. 
 
وأضافت المصادر نفسها، أن نهضة أتلتيك الزمامرة، ومولودية وجدة، عرض عليهما إسم الشراشم في انتظار ردهما النهائي في الموضوع. 
 
وكان الوداد قد تعاقد مع الشراشم الذي يشغل مركز مهاجم وجناح، شهر يناير الماضي، بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف قادما من أطلس خنيفرة، علما أنه من  مواليد مدينة أزمور، لكنه لم يفرض نفسه في تشكيلة الفريق الأحمر حيث خاض مباريات قليلة وسجل في مسابقة دوري أبطال إفريقيا والبطولة برو إلى جانب كأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع