البطولة برو 1

Français

عموتة يتسلح بلاعب جديد قبل مواجهة فلسطين

30/11/2021 صلاح مغاني على الساعة 13h32 © حقوق النشر : Dr
إلتحق حمزة المساوي، لاعب فريق نهضة بركان، ببعثة المنتخب الوطني بدولة قطر، عقب انتهاء مشاركته رفقة الفريق البركاني في المباراة التي جمعته بنظيره الجيش الرواندي، برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن اللاعب المساوي، غادر المغرب أمس الإثنين، من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العرب المقررة في قطر من الـ 30 من نونبر الحالي حتى الـ 18 من دجنبر المقبل.

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، قد رخص للاعب المساوي، بالتأخر عن السفر رفقة الأسود إلى قطر، بفعل التزامه بالمشاركة رفقة فريقه في كأس "الكاف".

وعاد فريق نهضة بركان بتعادل ثمين (0-0) من ميدان مضيفه فريق الجيش الرواندي، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على أرضية كيغالي، برسم ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس "الكاف".

يشار إلى أن  المنتخب الوطني الرديف سيواجه نظيره الفلسطيني، يوم الأربعاء القادم، على أرضية ملعب "الجنوب" بمدينة الوكرة القطرية، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي.

وأوقعت قرعة كأس العرب قطر فيفا 2021، وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات : فلسطين والأردن والسعودية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع