البطولة برو 1

Français

رحلة كوياطي تتواصل في الدوري الاحترافي عبر بوابة فريق جديد

14/05/2022 le360 على الساعة 20h12 © حقوق النشر : Dr
إقتنى الدولي الغيني مصطفى كوياطي سيارة جديدة بعد فسخ عقده مع الرجاء الرياضي لكرة القدم، ما يعني أنه سيواصل مغامرته الاحترافية في "البطولة برو" الموسم المقبل رفقة فريق جديد.

وبعد أن كان عقده مع الرجاء مستمرا إلى غاية 2025، قبل أن يعمد مسؤولو الفريق الأخضر إلى فسخه قبل أيام قليلة، ظهر الغيني مصطفى كوياطي بأحد المحلات الخاصة ببيع السيارات، حيث اشترى سيارة جديدة.

وتعرض كوياطي لحملة انتقادات واسعة بالرجاء الرياضي، بعدما لم يظهر بالمستوى الذي كان يتوقعه جمهور الفريق الأخضر، ما جعل رشيد الطاوسي مدرب الفريق يخرجه من حساباته.

وكان موقع  Le360سبور قد كشف عبر مصدر رجاوي مسؤول، عن قيمة فسخ العقد الذي كان يربط فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بالمهاجم الغيني مصطفى كوياطي.

كما أوضح أن قيمة فسخ عقد النادي الأخضر مع المهاجم الغيني سيكلف خزينة الرجاء 100 مليون سنتيم، مضيفا أنه توصل اليوم الخميس 5 ماي 2022 بمبلغ 30 مليون سنتيم في حين سيتوصل بالباقي على 3 دفعات قبل نهاية الموسم الكروي الحالي

وأضاف المصدر ذاته أن القيمة المذكورة تمثل مستحقات اللاعب كوياطي إلى غاية فسخ عقده مع الرجاء، علما أن قيمته الإجمالية تناهز 600 مليون سنتيم.

يذكر أن موقع LE 360 سبور كان قد انفرد في وقت سابق بعدم رغبة رشيد الطاوسي في تواجد كوياطي في تدريبات الرجاء إلى جانب سفيان الأزهري.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن رشيد الطاوسي أوضح لمسؤولي الرجاء الرياضي رغبته في تقليص عدد اللاعبين بتداريب الفريق الأخضر، وأنه لن يقبل بتواجد أكثر من 26 لاعبا في الحصص التدريبية المقبلة.

وكشف المصدر ذاته أن الطاوسي أخبر إدارة الفريق الأخضر بعدم رغبته في تواجد الغيني مصطفى كوياطي وسفيان الأزهري، في الحصص التدريبية التي تلت عطلة عيد الفطر التي كان منحها للاعبيه.

ومن المنتظر أن يوقع كوياطي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة في كشوفات أحد أندية البطولة الإحترافية.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع