البطولة برو 1

Français

تأجيل مباراة الحسنية يضاعف متاعب مدرب الرجاء في "الديربي"

22/03/2023 le360 على الساعة 10h32 | تحديث 23/03/2023 على الساعة 02h03 © حقوق النشر : Dr
قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل مباراة الرجاء الرياضي ضد مضيفه حسنية أكادير برسم دور ثمن النهائي من منافسات كأس العرش والتي كانت مقررة نهاية الأسبوع الجاري .

واضطرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى تأجيل مباراة الرجاء ضد الفريق السوسي لإلتزام  ثلاثة لاعبين أساسيين من الفريق الأخضر بمباريات منتخباتهم الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من سفيان بنجديدة وزكرياء لبيب اللذان يتواجدان رفقة المنتخب الأولمبي، ثم روجي أهولو الملتزم رفقة المنتخب الطوغولي، بالمباراة المزدوجة أمام منتخب بوركينافاصو في إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2024 .

وعقب تاجيل مواجهة الرجاء أمام حسنية أكادير، يرجح أن تكون المباراة المقبلة للنسور الخضر هي قمة الديربي البيضاوي، التي سيضطر للغياب عنها لاعبين أساسيين، وهما جمال حركاس ونوفل الزرهوني بسبب إيقاف الأول لمبارتين بسبب تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة الحسنية،  فيما بات الثاني يتوفر على 4 بطاقات صفراء هذا الموسم، ما سيضاعف متاعب التونسي المنذر الكبير، مدرب الفريق الأخضر،المطالب بتحقيق نتيجة الفوز أمام الفريق الأحمر .

وسيسعى الرجاء خلال مباراة الديربي أمام الوداد، لتحقيق نتيجة الفوز ، كن أجل رد دين مباراة لذهاب التي حسمها الفريق الأحمر بهدفين لواحد، ثم الابقاء على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الاحترافي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع