البطولة برو 1

Français

الجيش الملكي يواجه سطاد المغربي في مباراة “ملغومة“ بكأس العرش

28/03/2023 le360 على الساعة 19h16 © حقوق النشر : الصفحة الرسمية لفريق الجيش الملكي
يخوض الجيش الملكي، يومه الثلاثاء، مباراة ثمن النهائي، أمام سطاد المغربي، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتعد مواجهة فريق الجيش الملكي وسطاد المغربي مباراة ملغومة ومفتوحة على كل الاحتمالات باعتبار أن مباريات كأس العرش لا تخضع لأي منطق.

ويبقى الفريق العسكري هو المرشح الأول للظفر بنقاط المباراة، وذلك بفضل تألقه هذا الموسم على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية وكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، فضلا عن مشاركته بكأس الأمير سلمان للأندية البطلة.

ويرتقب أن يحرم فريق الجيش الملكي من خدمات 3 لاعبين بارزين خلال هذه المواجهة، وذلك بسبب تواجدهم مع المنتخبات الوطنية لبلادهم، بسبب تزامن مباريات ثمن نهائي الكأس الفضية مع تواريخ الفيفا.

ويتعلق الأمر بكل من حمزة إكمان، الذي التحق بالمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، إصافة إلى ديني بورغيس، الذي التحق بمنتخب الرأس الأخضر، فيما يلتحق اللاعب إيمانويل إيمانيشيموي بمنتخب الرواندي.

وحجز فريق الجيش الملكي بطاقة المرور إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، عقب فوزه على اتحاد تواركة بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (5-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم سدس عشر النهائي.

وتأهل فريق سطاد المغربي إلى هذا الدولار عقب تغلبه على فتح الناظور بهديفن مقابل هدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع