البطولة برو 1

Français

لهذا السبب أضرب لاعبو اتحاد طنجة عن التداريب

09/05/2023 le360 على الساعة 09h00 | تحديث 09/05/2023 على الساعة 09h01 © حقوق النشر : Dr
كشف مصدر مقرب من فريق اتحاد طنجة أن لاعبي فارس البوغاز، قرروا الإضراب عن التداريب، يوم أمس الاثنين 9 ماي 2023 احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، العالقة بذمة المكتب المسير .

وأوضح المصدر ذاته في اتصال هاتفي نع le360 سبور ، أن لاعبي اتحاد طنجة أضربوا عن الحصة التدريبية ليوم أمس الاثنين، بداعي عدم توصلهم بمستحقاتهم طيلة الأشهر الثلاثة الماضية.

وحدد المصدر نفسه، قيمة المستحقات المالية التي يُطالب بها لاعبو اتحاد طنجة، اذ ينتظرون صرف راتب ثلاثة أشهر ، ومنح الفوز في أربعة مباريات في الدوري الاحترافي، إضافة لأشطر منح التوقيع السنوية .

و ظهر لاعبوا الفريق الطنجي بمستوى مميز في شطر إياب الدوري الاحترافي، إذ حققوا ستة انتصارات وثلاث هزائم وتعادل واحد، علما أن اتحاد طنجة أنهى شطر الذهاب بنقطتين .

و يصارع إتحاد طنجة من أجل تفادي الانحدار  للقسم الوطني الثاني، إذ حيث يحتل المركز ماقبل الأخير برصيد 21 نقطة، جمعها بعد انتصاره في  ستة مباريات، والتعادل في ثلاثة، فيما مني بالهزيمة في 16 مباراة.، 14 منها في شطر الذهاب .

وسيواجه اتحاد طنجة  خلال الجولة المقبلة من الدوري الاحترافي  ضيفه الرجاء الرياضي يوم الأحد 21 ماي الجاري بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الكبير في مدينة طنجة . 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع