البطولة برو 1

Français

طارق مصطفى يفتقد خدمات لاعبين قبل مواجهة الحسنية

20/05/2023 le360 على الساعة 15h00 © حقوق النشر : Dr
يستقبل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، يوم غد السبت 20 ماي 2023 بداية من الساعة السادسة مساء، ضيفه فريق حسنية أكادير، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإحترافي الأول "إينوي" .

وستعرف تشكيلة فريق أولمبيك أسفي أمام حسنية  أكادير   غياب لاعبين بارزين، ويتعلق الأمر بكل من عبولاي ديارا ، بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المغرب التطواني، وعبد الغفور لميرات ، بسبب عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الحنراء خلال المواجهة ذاتها .

في المقبل، يستعيد أولمبيك آسفي أربعة لاعبين، و في مقدمتهم المهاجم المالي صماكي شيخنا، بعد استنفاذه عقوبة الايقاف لمباراة واحدة لجمعه 4 انذارات هذا الموسم، ثم ياسين الكرداني الذي استعاد عافيته بعد إصابته في وقت سابق بتمزق عضلي .

ويستعيد المصري طارق مصطفى، مدرب أولمبيك أسفي خدمات مهاجمه عبد الرحمن كساك بعد استنفاده عقوبة الايقاف بعد طرده في مباراة شباب المحمدية، ثم الغيني هابا بونيفاس الذي غاب لمدة طويلة بسبب الاصابة .

وشرعت إدارة أولمبيك آسفي في عملية بيع تذاكر مباراة احسنية أكادير، منذ أمس الخميس، علما أن سعر التذكرة الواحدة حدد  في 30 درهما للمدرجات العادية و50 درهما للمنصة العادية و 150 درهما للمنصة الشرفية .

يذكر  أنه خلال الاجتماع الأمني الذي سبق المواجهة المذكورة، أبلغت السلطات الأمنية  قرار منع جمهور الحسنية من التنقل الجماعي، لادارة أولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع