البطولة برو 1

Français

سلامي : " مباراتنا أمام الجيش هي الأسوء هذا الموسم وخسارتنا أمامه مستحقة"

30/05/2023 le360 على الساعة 09h30 | تحديث 30/05/2023 على الساعة 09h30 © حقوق النشر : Dr
قال جمال سلامي مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة لقدم، إن خسارة فريقه أمام ضيفه الجيش الملكي، في البطولة الاحترافية منطقية و مستحقة، مؤكدا أن المواجهة المذكورة تعد هي الأسوء للفريق الرباطي هذا الموسم .

وقال جمال سلامي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة المذكورة، : " أضن أن مباراتنا أمام الجيش الملكي هي الأسوء  هذا الموسم، نستحق الهزيمة وهنئيا للجيش الملكي فوزه بالنقاط الثلاث للمواجهة " ..

وتابع مدرب الفتح الرياطي : "لم ندخل المباراة  بالشكل الجيد بسبب غياب التنافسية المطلوبة، وخلال الشوط الثاني افتقدنا التركيز الجيد، خاصة أن المباريات الأخيرة في البطولة الاحترافية تلعب على الجزئيات البسيطة " .

وأردف سلامي : " الجيش كان أكثر تركيز وحضورا ، في المباراة، استغلوا بجيد كرة ثابتة وأصبحت لهم الأفضلية، استغلوا أيضا الفراغات التي تركناها، الفريق الخصم كان أكثر إرادة على تحقيق الفوز وبلغوا الهدف المطلوب لأنهم كانوا أعلى تركيزا من لاعبينا " .

وانهزم الفتح الرياضي أمام الجيش الملكي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم مؤجل الدورة ال26 من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي" لكرة القدم.



وسجل هدفي الجيش الملكي أنور ترخات (د 55) وعبد الفتاح حدراف (د 84).



وعزز الجيش الملكي عقب هذا الفوز، مركزه في الصدارة برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند 47 نقطة في المركز الثالث.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل الجيش الملكي بميدانه أولمبيك خريبكة، بينما يحل الفتح الرياضي ضيفا على أولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع