Le360 Sport - والي طنجة يأمر بمصادرة لافتة القدس من ملعب طنجة

البطولة برو 1

Français

والي طنجة يأمر بمصادرة لافتة القدس من ملعب طنجة

10/12/2017 السعيد قدري على الساعة 21h32 © حقوق النشر : Dr
نددت جماهير مدينة طنجة،مساء امس بالقرار المثير لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد اليعقوبي الذي امر رجال الشرطة ووالي امن طنجة بمصادرة لافتة من اعلى مدرجات ملعب طنجة الكبير عقب مباراة اتحاد طنجة وسريع واد زم.

قرار الوالي الذي خلف ردود افعال قوية على المستوى المحلي جاء اثر قيام والي طنجة بجولة لداخل ملعب طنجة الكبير مع بداية المباراة التي جمعت فريق اتحاد طنجة وسريع واد زم، اذ بمجرد دخول الوالي اليعقوبي اصدر اوامره على الفور لوالي طنجة ولعدد من المسؤولين الامنيين بضرورة مصادرة لافتة كتب عليها "القدس عاصمة فلسطين" وهي اللافتة التي رفعت الى جانب لافتة وشعار جمعية  الازرق الطنجي المساندة للفريق المحلي .

وقد قامت عناصر امنية بازالة اللافتة ومصادرتها،وهو نفس القرار الذي طال، حسب مصادر من داخل المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة،لافتة اخرى كان يود فريق اتحاد طنجة لكرة القدم رفعها والدخول بها الى داخل ملعب طنجة الكبير قبل بداية المباراة .

تبقى الاشارة الى ان عددا من الفرق المغربية الرياضية  رفعت امس واليوم الاحد شعارات تندد بالقرار الامريكي  بجعل القدس عاصمة لاسرائيل  دون ان تتعرض لاي منع من قبل السلطات .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع