البطولة برو 1

Français

انتقامًا لصلاح.. الجماهير الإنجليزية ترفض تواجد راموس فى البريميرليغ

09/09/2018 le360 على الساعة 14h48 © حقوق النشر : Dr
بدو أن الجماهير الإنجليزية لم تنس ما فعله الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بعدما تسبب في إصابة النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في شهر مايو الماضي بمدينة "كييف" الأوكرانية، بنهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة 3-1، وتتويجه باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

كان محمد صلاح قد أُصيب بخلع في الكتف اليسرى، نتيجة تدخل عنيف من قِبل راموس، ليخرج اللاعب المصري من أرض الملعب باكيًا من شدة الألم ولم يُكمل اللقاء.

ولهذا السبب، تعرّض راموس لصافرات استهجان من قِبل الجماهير الإنجليزية، خلال مشاركته في مباراة إسبانيا وإنجلترا، التي جمعت بين المنتخبين أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبهذا الصدد، أجرت صحيفة «ميرور» البريطانية، استطلاعًا للرأي، تحت عنوان: "هل ترغب في تواجد سيرجيو راموس بالنادي الخاص بك في البريميرليج؟".

وشارك في هذا الاستطلاع أكثر من 2000 شخص، رفض منهم نحو 60% من الجماهير الإنجليزية تواجد راموس في البريميرليج؛ بسبب تصرفاته العنيفة داخل أرض الملعب.

يذكر أن راموس قد أعرب عن استيائه الشديد من صافرات استهجان الجماهير الإنجليزية التي أُطلِقت ضده، عقب مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا، مُشيرًا إلى أن الجميع نسى تهديدات القتل التي تلقاها في وقت سابق رفقة أسرته وأطفاله.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع