البطولة برو 1

Français

الزيات يضيف منخرطا جديدا للائحة مكتبه المسير

08/10/2018 محمد بلعودي على الساعة 20h32 © حقوق النشر : Dr
قرر جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي إضافة إبراهيم شكري، منخرط رجاوي، إلى لائحة مكتبه المسير، التي سيعتمد عليها في ولايته الممتدة لأربع سنوات.

 وسينضاف شكري إلى لائحة الأعضاء الذين سبق أن اختارهم الرئيس الرجاوي الجديد لعضوية مكتبه التنفيذي، بعدما حصل في الجمع العام الأخير على صلاحية تشكيل مكتبه، والذي يضم إلى جانب أعضاء اللجنة المؤقتة، كل من سليم الشيخ، ومنير الشرايبي، ورشيد البوصري، ومصطفى دحنان، وخليل الإبراهيمي، في انتظار الحسم في باقي الأسماء.

ويسعى الزيات إلى الحفاظ على التوازنات داخلة القلعة الخضراء من خلال ضم تمثيليات من كل تيارات المنخرطين، تفاديا للصراعات التي كان يعيشها الفريق في السابق.

ويحظى الرئيس الرجاوي حاليا بدعم كل الفعاليات الرجاوية، وجمهور النادي، خاصة بعد العمل الكبير الذي انجزته اللجنة المؤقتة في إعادة تصحيح الأوضاع داخل النادي، وتعزيز الفريق الأول بلاعبين في المستوى ساهموا إلى جانب لاعبي الموسم الماضي، في تحقيق نتائج جيدة، قربتهم من التأهل إلى نهائي كأس العرش للمرة الثانية على التوالي، وكأس الاتحاد الإفريقي، فضلا على التأهل إلى ثمن نهائي البطولة العربية للأندية البطولة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع