البطولة برو 1

Français

صن داونز يستعد للوداد بفوز ثمين في الدوري المحلي

01/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 01/05/2019 على الساعة 09h45 © حقوق النشر : Dr
انتزع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، فوزا ثمينا على مضيفه ليوبارد، بهفين لواحد، في المباراة التي كمعتهما لحساب الجولة 28 من الدوري الجنوب إفريقي، قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بالوداد الرياضي، السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأحرز هدفي ماميلودي صن داونز كل من غاستون سيرينو في الدقيقة 27 فيما أضاف المدافع تيبوغو لانجيرمان الهدف الثاني في الدقيقة 67 فيما نجح ليوبار في تقليص النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع .

وأعرب بيتسو موسمياني مدرب ماميلودي صن داونز ، من خلال تصريحات له بعد المباراة المذكورة، عن سعادته بتحقيق نتيجة الفوز على مضيفه ليوبار، مشيدا بالقوة الدهنية للاعبي فريقه بعد أن وصلوا إلى جنوب أفريقيا من المغرب إلا يوم الاثنين، وقام برحلة طويلة إلى شمال شرق البلاد، في جدول زمني  قياسي، مؤكدا أن تحقيقه نتيجة الانتصار قبل أربعة أيام من ملاقاة الوداد، أمر رائع، ويرفع معنويات لاعبيه من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وعقب هذا الفوز واصل صن داونز منافسته لفريق أورلاندو بيراتس على لقب الدوري الجنوب إفريقي، إذ يتقاسمان صدارة الترتيب برصيد 53نقطة وبات مطالبين بتحقيق نتيجة الانتصار خلال المبارتين المتبقيتين، وبفارق كبير من الأهداف، خاصة أن النسبة العامة ستحسم بشكل كبير في هوية الفائز باللقب هذا الموسم .
 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع