Le360 Sport - عاجل.. صدمة كبيرة بالفتح والأكاديمية بسبب لارغيت ومسؤول رجاوي

البطولة برو 1

Français

عاجل.. صدمة كبيرة بالفتح والأكاديمية بسبب لارغيت ومسؤول رجاوي

19/05/2019 محمد بلعودي على الساعة 15h17 © حقوق النشر : Dr
فوجئ مسؤولو فريق الفتح الرباطي، وأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، بعقد ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني السابق، اجتماعا مع أولياء بعض لاعبي فريقي الفتح والأكاديمية، أمس (السبت)، ليطلب منهم الموافقة على توقيع عقود ليكون وكيلا لأبنائهم يبحث لهم عن أندية ينتقلون إليها.

وكشفت مصادر موثوقة من الفتح والأكاديمية، أن لارغيت، كان مسحوبا بزكرياء أوطالب، مساعد فتحي جمال، بفريق الرجاء الرياضي، وحمادي، موظف بعصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم، التقى أولياء اللاعبين في أحد مطاعم الدار البيضاء، حيث تناولوا فطورهم، واقترح عليهم التعاقد مع أبنائهم.

ورفض أولياء التلاميذ الموافقة على توقيع عقود ليتكلف لارغيت وأوطالب وحمادي، بالبحث عن أندية تتعاقد مع أبنائهم، خاصة أن اللاعبين يتلقوان تكوينهم بشكل جيد في فريقي الفتح الرباطي وأكاديمية محمد السادس.

وعبر مسسؤولو الفتح والأكاديمية عن سخطهم الكبير من تصرفات لارغيت، إذ اتهموه بمحاولة استغلال علاقته باللاعبين عندما كان مديرا تقنيا ليصبح وكيل أعمالهم، كما تأسفوا لتصرفات زكرياء أوطالب، الذي يشتغل بالرجاء، ويحاول التشويش على لاعبي الأكاديمية والفتح، إلى جانب الموظف حمادي.

يشار إلى أن الاجتماع حضره أولياء كل من لاعبي الأكاديمية، طهيف، وترغالين، وبونقيط، وبنطيب، ونناح، كما حضره أولياء لاعبي الفتح، وهم الراوي، وظهر، وآيتا العسري.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع