البطولة برو 1

Français

والد بونقيط: لارغيت قدم نصائح لأبنائنا ولم يطلب التعاقد معهم

21/05/2019 محمد بلعودي على الساعة 13h48 | تحديث 21/05/2019 على الساعة 14h12 © حقوق النشر : Dr
أكد والد اللاعب بونقيط، الذي يمارس بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، أن الاجتماع الذي حضره رفقة بعض أولياء اللاعبين مع ناصر لارغيت وزكرياء أوطالب، كان بهدف تقديم النصح لهم، واستشارته في بعض الأمر التي تخص مستقبل أبنائهم.

وأكد والد بونقيط في اتصال هاتفي مع le360 سبور، أن الغرض من الاجتماع لم يكن توقيع عقود ليصبح ناصر لارغيت، وكيل أعمال أبنائهم، بل كان بغرض الحديث عن مستقبل اللاعبين، بحكم العلاقة التي تجمعه بهم.

وأوضح والد اللاعب المذكور، أن الاجتماع اقتصر على لاعبين من الأكاديمية، والفتح باعتبارهم لاعبين مميزين، بينما حضور زكرياء أوطالب الذي يشتغل في الإدارة التقنية بالرجاء، كان من أجل اصطحاب والد أحد اللاعبين التي تقطن قريبا من منزله، ولم تكن تعرف مكان عقد الاجتماع.

وشدد والد اللاعب أن علاقتهم بلارغيت جيدة، وأن الأخير حرص على الاجتماع بهم من أجل تنبيههم إلى ضرورة الحذر من أي وكيل لاعب يطلب التعاقد مع أبنائهم، بالإضافة إلى تقديم نصائح تخص مستقبلهم الرياضي.

وفي السياق ذاته، أكد والد ريان سيد أحمد، ما صرح به والد بونقيط، مضيفا أن لارغيت نبه أولياء اللاعبين إلى ضرورة الرجوع إلى الفتح والأكاديمية للتشاور مع مسؤولي المؤسستين قبل اتخاذ أي قرار يخص مستقبل أبنائهم.

وأضاف نصر الله والد ريان، أن العلاقة مع لارغيت أصبحت علاقة عائلية لذلك يحرص على تقديم النصح لأبنائهم حرصا على مستقبلهم، وليس من أجل أن يكون وصيا عليهم.

وكان لقاء لارغيت مع لاعبين من أكاديمية محمد السادس، والفتح، قد أغضب مسؤولي الفريقين، الأمر الذي دفعه إلى فتح تحقيق في الموضوع، وحسب مصادر مسؤولة من الفريقين، فإن بعض الأولياء أكدوا لهم أن لارغيت اقترح أن يكون وكيل أعمال لأبنائهم، وهو ما نفاه والد بونقيط في اتصال مع le360 سبور.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع