البطولة برو 1

Français

مدرب الزمالك يعول على اللاعبين المغاربة لهزم نهضة بركان

26/05/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 © حقوق النشر : Dr
‎قال السويسري كريستيان غروس، مدرب فريق الزمالك المصري، أن ثقته في قدرات لاعبي فريقه في حصد تللقب القاري، قبل المباراة القوية والحاسمة التي ستجمعه بضيفه نهضة بركان، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب برح العرب في الاسكندرية .

‎وأعرب غروس خلال الندوة الصحافية  التي تسبق المباراة المذكورة، والتي أقيمت مساء أمس السبت عن متمنياته في أن يكلل مشوار الزمالك في المنافسات القارية بالتتويج بكأس الكونفيدرالية، مؤكدا عزم كل لاعبيه على عدم التفريط فيها .

‎ وأوضح مدرب الزمالك أن نتيجة  الذهاب  لا تقلقه مبرزا أنها تمنح الأفضلية لفريقه في مباراة العودة، وأن لاعبيه أمام فرصة كبيرة للظفر باللقب الافريقي، مؤكدا أن لديه ثلاثة حلول لتعويض غياب عمر السعيد، وتعويضه بأحد اللاعبين المغربين خالد بوطيب وحميد أحداد أو مشاركة اللاعبين معا .

‎ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم، كل من الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز وزميله المهاجم عمر السعيد بسبب الإيقاف لحصولههما على الإنذار الثاني في مباراة الذهاب، فيما يغيب من جانب نهضة بركان كل من يوسف السعيدي، وعبد الصمد لمباركي وألان طراوري .

‎يذكر  مباراة الذهاب بين نهضة بركان  والزمالك التي أقيمت الأحد الماضي في بالملعب البلدي في مدينة بركان، قد انتهت بفوز الفريق البرماني بهدف نظيف، سجله الطوغولي لابا كودجو في الوقت بدل الضائع من المباراة، إذ يحتاج الفريق المغربي، العودة بنتيجة التعادل أو الانتصار للتتويج الأول باللقب  القاري .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع