البطولة برو 1

Français

طاليب يفشل صفقة انتقال حارس جديد للجيش

26/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 © حقوق النشر : Dr
فضل أمين الرزين، الحارس السابق للاتحاد الزموري للخميسات، الإلتحاق بأولمبيك خريبكة، رغم توقيعه في وقت سابق عقدا مبدئيا رفقة الجيش الملكي، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن عبد الرحيم طاليب، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، تسبب في تحويل وجهة أمين الرزين من الفريق العسكري، إلى أولمبيك خريبكة، بعدما طالبه بضرورة الخضوع إلى فترة تجريبية قبل ضمه بصفة رسمية للفريق العسكري، رغم أن الحارس المذكور، قد وقع عقدا مبدئيا لموسمين، ينص على انضمامه لهذا الأخير خلال الموسم المقبل .

وأضافت المصادر ذاتها، أن الرزين كان قد وقع خلال شهر نونبر من العام الماضي، عقدا مبدئيا رفقة الجيش الملكي، يمتد لثلاث مواسم، قبل أن يتفاجأ الحارس المذكور بطلب عبد الرحيم طاليب الذي اشترط خضوعه لفترة تجريبية، ما اعتبره انتقاصا منه وفضل على إثرها التوقيع على عقد جديد رفقة الفريق لخريبكي لموسمين .

و كان العقد المبدئي لللرزين،  ينص على حصوله خلال العام الأول على منحة تقدر بـ 35 مليون سنتيم، وتضاف إليها 5 ملايين سنتيم كل موسم، قبل أن ينضم لفريق أولمبيك خريبكة لموسمين، في صفقة بلغت 50 مليون سنتيم عن كل موسم .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع