البطولة برو 1

Français

الوداد يتشبث بإعادة نهائي "العار" أمام الترجي

22/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h32 © حقوق النشر : Dr
واصل فريق الوداد الرياضي، تشبته بحقه في قضية نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقدم قبل يوم أمس الثلاثاء ، بطعن للجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، ضد قرار لجنة الانضباط التابعة لهذه الأخيرة والتي منتحت اللقب للترجي وأعلنت الفريق الأحمر منسحبا.

ووفقا لمصادر le360 سبور ، فإن الوداد   قرر الطعن في القرار  المذكور معتبرا إياه  "ظالما"، وطالب لجنة الاستئناف مرة أخرى بإعادة المباراة التي لم تنته، وإلغاء قرار منح اللقب للترجي التونسي "بدعوى أن الوداد انسحب من المباراة النهائية".

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مسؤولي الوداد سيطالبون "الكاف" بإثبات فريقهم منسحبا من المباراة، خاصة أن حكم ومنذوب المواجهة لم يقوما بالمساطر والاجراءات القانونية التي تتبث انسحابه، إضافة إلى مطالبته في فتح تحقيق شفاف للأحداث التي رافقت النهائي المذكور، والتي اتخدت على إثرها لجنة الانظباط التابعة للكاف عقوبات  مشددة  في حق حمدي المذب، رئيس الفريق التونسي .

وعقب هذا الطعن تستمر أحداث مسلسل دوري أبطال إفريقيا 2019، الذي بدأت أولى حلقاته في الملعب الأولمبي في "رادس" بضواحي تونس العاصمة في الـ31 من ماي الماضي، قبل أن تدخل هذه القضية الدهاليز وفي أروقة المحكة الرياضية الدولية، وبعيدا عن المستطيل الأخضر.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي، أعلنت قبل أسبوعين، تتويج الترجي بطلا لنسخة 2019 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، معتبرة الوداد منهزما لانسحابه، مع توقيع عقوبات على كلا الفريقين.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع