البطولة برو 1

Français

الدفاع الجديدي يتعاقد مع مستشهرين جدد

22/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 © حقوق النشر : Dr
نجح المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، إلى التوصل اتفاق مع شركتين جديدتين ، في أفق رعايتهما للفريق الدكالي، خلال الموسم الكروي الجديد مقابل مادي محترم .

وعقد فريق الدفاع الجديدي ، أمس الأربعاء، لقاء صحافي  بقاعة الندوات التابعة للملعب العبدي بالجديدة،  لتوقيع عقد جديد رفقة شركة ألمانية، إذ ستكون الممول الرسمي الجديد لألبسة الفريق الدكالي خلال الثلاث مواسم المقبلة .

وكشف الفريق الجديدي خلال الندوة ذاتها، عن  القميص الجديد  للفريق الذي سيخوض به  منافسات الموسم الكروي المقبل .

في السياق ذاته، نجح مسؤولو الفريق الجديدي، في إقناع عبد المالك أبرون، الرئيس السابق لفريق المغرب التطواني، وصاحب إحدى الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية المنزلية، من توقيع عقد استشهاري  رفقة الفريق الدكالي، على أن يحمل هذا الأخير هويته البصرية لأربعة سنوات إضافة إلى تخصيص لوحات إشهارية بملعب العبدي بالجديدة و كذالك تذاكر المباريات. 

وعمد الفريق الجديدي من خلال الندوة المذكورة تسليط الضوء على سياسة التسويق التي بات تنهجها لجنة "الماركوتينغ" التابعة للفريق، والتي حرصت خلال إعلانها  عن القميص الجديد للنادي  تمكين الجمهور الجديدي من الاطلاع على ألوان الأقمصة التي سيرتديها لاعبوه الموسم المقبل،وكشف المعطيات التقنية حول هذا المنتوج الذي حرص مسؤواوا الفريق أن يكون ذات جودة عالية، وبصبغة عالمية و أثمنة جد مناسبة.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع