البطولة برو 1

Français

الركراكي في ورطة قبل مباراة كأس العرش

22/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 © حقوق النشر : Dr
‎يفتقد حسن الركراكي، مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، المنحدر الموسم الماضي للقسم الاحترافي الثاني، إلى لاعبين جاهزين لخوض المواجهة التي ستجمعه بمضيفه اتحاد طنجة، برسم ذهاب الدور الأول من كأس العرش .

وقال الركراكي المتعاقد حديثا مع فريق شباب الريف الحسيمي، أن هذا الأخير يتوفر على خمسة لاعبين فقط  تربطهم عقود قانونية بالنادي، ما سيفرض عليه خوض مباراة كأس العرش بلاعبين من فريق الأمل وتعزيزهم بخمسة عناصر أخرى كانترفي فترة إعارة لجاره رجاء الحسيمة .

وأوضح الركراكي، في التصريح ذاته، أن الفريق سيعمل على التعاقد مع لاعبين جدد خلال الأيام القليلة المقبلة، غير أنه لن يكون بإالامكان الاعتماد على خدماتهم، إذ يستوجب إعداد الملف الشخصي الطبي لكل لاعب إلتزاما بقرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما يعني إجراءهم تحاليل وفحوصات طبية وبالتالي لن يكون إنهاء هذا الموضع قبل يوم مباراة كأس العرش .

وأضاف المدرب الجديد للفريق الحسيمي، أنه سيعمل على تعزيز الفريق بلاعبين جدد، وسيضم بعض اللاعبين الذين يعرف إمكانياتهم التقنية والبدنية، إضافة الى لاعبين أجروا الاستعداد للموسم الجديد غير أنهم لو يوفقوا في الانضمام إلى أحد الأندية، على أن يخضعهم لاختبارات تقنية وبدنية قبل الحسم في التعاقد معهم .

وختم الرمراكي حديثه بأنه يدرك جيدا الوضعية المالية والتسيرية للفريق الحسيمي، وأن تأخر انطلاق تداريبه سيفرض عليه وضع برنامج تدريبي مكثف على أمل إعداد الفريق بشكل جيد خلال منتصف الموسم، مؤكدا أن أبرز أهدافه رفثة الفريق تكوين فريق منسجم وقادر على المنافسة منأجل العودة للقسم  الاحترافي الأول .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع