البطولة برو 1

Français

جماهير الرجاء تترقب الظهور الرسمي الأول للاعبين الجدد

22/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
تترقب جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، الظهور الرسمي الأول للاعبي الفريق الجدد بمركب محمد الخامس في الدارلبيضاء، الذين تعاقد معهم الفريق الأخضر، خلال مرحلة الانتقالات الصيفيىة خصوصا الأجانب منهم، وهما الكونغولي فابريس نغوما والمالي ساليف كوليبالي .

وتنتظر جماهير الرجاء الرياضي، أن تشاهد لاعبيها الجدد لأول مرة في مباراة رسمية في مركب محمد الخامس، السبت المقبل خلال المواجهة التي ستجمعه بمضيفه بريكاما يونايتد الغامبي برسم ، إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا  .

وإلى جانب نغوما وكوليبالي، سيكون الظهور الأول للوافد الجديد "القديم" عمر العرجون، الذي غيبته الإصابة عن المبارة الودية أمتام بتيس الاسباني، ومباراة الذهاب أمام الفريق الغامبي، إذ سيعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، في خط وسط ميدان الفريق الأخضر إلى جانب زميله زكرياء الوردي .

وتضع جماهير الرجاء ثقتها في العميد محسن متولي،  العائد للدفاع عن ألوان الفريق الأخضر، ولا تنتظر منه سوى تكرار سياريو تألقه خلال المواسم الماضية، علما أنه أرسل رسالة وفاء لها، بعدما رفض عرضا مغريا من الوكرة القطري، وفضل البقاء في الفريق، من أجل رد الجميل لأنصاره ومسؤوليه .

فيما تأجل موعد الجماهير الرجاوية في متابعة الوافدين الجديدين حميد أحداد والكونغولي بين مالنغو، إلى موعد لاحق، بسبب عدم تأهيلهما بعد  لخوض منافسات دوري أبطال 
إفريقيا .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع