البطولة برو 1

Français

كارتيرون: المنتخب المحلي أربك استعداداتنا لمواجهة بريكاما

23/08/2019 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 © حقوق النشر : Dr
أنهى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الحمعة، استعداداته لمواجهة ضيفه بريكاما الغامبي، برسم إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إجرؤها غدا السبت بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء بداية من الساعة السابعة مساءا

وقال كارتيرون في تصريحات له، قبل المباراة المذكورة، أن استدعاء مجموعة من لاعبيه للمنتخبين المحلي والأولمبي، أربك استعدادات الفريق الأخضر لمواجهة بريكاما الغامبي،  مستدركا في الآن ذاته أن استغل عودتهم، ليستعد الفريق بشكل جيد للمباراة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة .

وشدد مدرب الرجاء على أنه وجب التعامل بذكاء مع كل الاكراهات، وأن الأعذار غير مقبولة منه أو من اللاعبين، ووجب على الجميع الاشتغال بكثير من الجدية للفوز بدوري الأبطال، لإرضاء الجماهير الرجاوية .

وطالب كارتيرون من خلال التصريحات ذاتها، جمهور الرجاء التحلي بكثير من التفاؤل بخصوص المنظومة الدفاعية لفريقه خلال منافسات الموسم الكروي الجاري، مشددا أن دفاع الفريق الأخضر لم يشهد تغييرا كبيرا، بدليل استمرار بدر بانون، وفابريس نغا، وعمر بوطيب، وانضاف إليهم فقط المالي ساليف كوليبالي .

وتحدث مدرب الرجاء بلغة الأرقام، إذ أكد أن الموسم الماضي، لعب الرجاء 30 مبارة في الدوري الاحترافي، وكان معدل استقباله للأهداف هو 1.2 هدف خلال كل مباراة، في حين أن الفريق أجرى مؤخرا 9 مباريات وبلغت معدل نسبة استقابله للأهداف معدل 0.55، ما فسره المدرب الفرنسي، أن دفاع الرجاء في تحسن كبير بالمقارنة مع الموسم الماضي.

وجدد كارتيرون، ثقته في المافع المالي سااليف كوليبالي، مؤمدا أنه سيكون قيمة مضافة كبيرة لفريق الرجاء الرياضي ولمنظومته الدفاعية .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع