البطولة برو 1

Français

45 مليون تنهي علاقة نغيز باتحاد طنجة

28/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h16 © حقوق النشر : Dr
توصلت المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى اتفاق ودي مع الجزائري نبيل نغيز، المقال من مهامه مدربا للفريق الطنجي، يقضي بفك الإرتباط بينهما، بالتراضي بعد حصوله على مبلغ 45 مليون سنتيم .

وكشفت مصادر le360 سبور، أن إن إدارة فريق اتحاد طنجة استقرت على فك ارتباطها بنبيل نغيز،  بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق، في مسابقة البطولة الإحترافية ومنافستي كأس العرش وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة،.

وقاد المدرب الجزائري اتحاد طنجة في ثلاثة مباريات في البطولة الوطنية حصد خلالها الهزيمة أمام الفتح الرباطي وتعادلين أمام الدفاع الجديدي ومولودية وجدة، كما قاد الفريق الطنجي لإقصاء مبكر من منافسات كأس البطولة العربية للأندية البطلة، إضافة إلى الاقصاء من دور ربع نهائي كأس العرش، في معقله وأمام جمهوره، ما تسبب في غضب كبير للجماهير الطنجية، وفرض على إدارة الفريق  إقالة المدرب من جانب واحد .

وسيضطر الفريق الطنجي إلى دفع 45 مليون سنتيم للمدرب نبيل نغيز، إذ ينص عقده رفقة الفريق،  توصله بأجر ثلاثة أشهر، في حالة الاستغناء على خدماته من جانب واحد، علما أنه كان يتقاضى 15 ملييون سنتيم شهريا .

يذكر أن فريق اتحاد طنجة أسند قيادة الفريق مؤقتا للمدرب عبد الواحد بلقاسم، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد خلال الأيام القليلة المقبلة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع