البطولة برو 1

Français

بلجيكي يشرف على تعاقدات الوداد بـ"الميركاتو"

26/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 21h32 © حقوق النشر : Dr
كلف مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم البلجيكي بول بوت، المشرف العام بالفريق الأحمر بالبحث عن لاعبين أجانب للانضمام إلى الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض النيجريين ميشيل باباتوندي، وغابريال أوكوتشوكو، والأوغندي مورشيد جوكو، بعدما قرر الطاقم التقني، وضعهم ضمن لائحة الانتقالات في الميركاتو الشتوي المقبل، الذي ينطلق رسميا في دجنبر المقبل.

وكشف مصدر ودادي مسؤول،  أن الصربي زوران مانولوفيتش أبلغ المشرف العام للوداد الرياضي باحتياجاته والمتمثلة في صانع ألعاب وقلب هجوم وجناح، ومدافع أيسر.

يشار إلى أن سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم سارع إلى الاجتماع بالطاقم التقني للفريق الأحمر لمناقشة أسباب الإقصاء من ثمن نهائي البطولة العربية للأندية التي تحمل اسم الملك محمد السادس، واتخذ مجموعة من القرارات، منها عودة الصحابي إلى منصبه مدربا مساعدا، وإبعاد المعد البدني، ومعاقبة الناهيري والخروب، والأصبحي بالإبعاد من الفريق الأول والتدرب مع الأمل.

وكان الوداد قد أكد في بلاغ رسمي له أن قرر تكليف بول بوت، والمدرب زوران، والصحابي بالتنقيب على لاعبين جدد سواء داخل الفريق، أو في أندية أخرى.

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع