البطولة برو 1

Français

مبادرة جديدة من جمهور الجيش لمواجهة فيروس كورونا

28/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00 © حقوق النشر : Dr
انخرط "ألتراس عسكري"، الفصيل المساند لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، في حملة التربع بالدم، خلال الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت المجموعة في بلاغها أنها لبت النداء لسد نسبة قليلة من الخصاص إيمان منها بالعمل التطوعي و المواطنة الحقة خدمة للوطن و المواطنين، و لتفادي الإكتظاظ و التجمعات ناشدت المجموعة جميع أبنائها لمحاولة الإنتشار عبر العديد من مراكز التبرع و بأعداد قليلة قصد مواصلة حملة التبرع في قادم الأيام.

وهذا بعض ما جاء في البلاغ: "قامت المجموعة كما هو معهود عليها بحملة للتبرع بالدم، في ظل الخصاص الذي تعرفه مراكز تحاقن الدم في هذه الظرفية بعدما تم تراجع عدد المتبرعين و وسط إستغاثة المهددين و المرضى المحتاجين للتبرع. المجموعة ما كان عليها سوى تلبية النداء و لو لسد نسبة قليلة من الخصاص إيمان منها بالعمل التطوعي و المواطنة الحقة خدمة للوطن و المواطنين. و لتفادي الإكتظاظ و التجمعات ناشدت المجموعة جميع أبنائها لمحاولة الإنتشار عبر العديد من مراكز التبرع و بأعداد قليلة قصد مواصلة حملة التبرع في قادم الأيام".

ربما حالة الطوارئ أزالت الستار عن بعض الممارسات و الأعراف، و ما رصدته العدسات من تصريحات توجع القلب و توثيق وقائع و أحداث تطرح أكثر من علامة إستفهام كنا نتوهم أنها إنتهت يوم 2 مارس.

وختمت المجموعة البلاغ بالقول :"في الأخير تتقدم مجموعة الألتراس عسكري الرباط بأحر التعازي و المواساة لجميع عائلات ضحايا هذا الوباء، كما تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين"

 

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع