Le360 Sport - 200 مليون قيمة خسائر الدفاع الجديدي بسبب"كورونا"

البطولة برو 1

Français

200 مليون قيمة خسائر الدفاع الجديدي بسبب"كورونا"

28/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 © حقوق النشر : Dr
منح عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، الضوء الأخضر لإداريي النادي الدكاليً لصرف مستحقات اللاعبين والأطر التقنية و المستخدمين، بداية الأسبوع المقبل .

وقرر عبد اللطيف مقتريض، صرف رواتب الشهرية للاعبين وأطر ومستخدمي النادي رافضا في الوقت ذاته أن يتم تقليص الأجور رغم الأزمة المالية التي يمر منها الفريق  بسبب جائحة فيروس كورونا .

وأوضح  مصدر مقرب من  رئيس الفريق الجديدي، أن الأخير رفض فكرة  تقليص  أجور اللاعبين ومستخدمين  في الوقت الراهن مشيرا أن خزينة النادي تتوفر على السيولة اللازمة بالإضافة غلى كون الظرفية الحالية تقتضي تظافر الجهود والعمل الإنساني يبقى من أوليات المكتب المسير.

وأضاف المصدر ذاته، أن تعليق النشاط الكروي في المغرب تسبب في خسائر مادية للفريق الجديدي،  مؤكدا أنها ستقارب 200 مليون سنتيم مع نهاية الشهر الجاري  .

وتابع المصدر ذاته، أن خسائر الفريق همت إيقاف عقود ومنح بعض المستشهرين، إضافة إلى تأخر دعم الجماعات المحلية ومنحة الجهة .

يذكر أن الفريق الجديدي، يواصل انخراطه في حملة التعبئة ضد فيروس "كورونا" من خلال الموقع والصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر فيديوهات للحصص التدريبية التي يخوضها لاعبو الفريق في منازلهم أثناء الحجر الصحي، إضافة إلى المبادرات الإنسانية التي يشارك في النادي، ووصلات توعية لعموم الجماهير الرياضية والمواطنين .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع