Le360 Sport - غاريدو يتبرع لثلاث مستشفيات إسبانية لمواجهة "كورونا"

البطولة برو 1

Français

غاريدو يتبرع لثلاث مستشفيات إسبانية لمواجهة "كورونا"

28/03/2020 على الساعة 15h32 | تحديث 28/03/2020 على الساعة 22h22 © حقوق النشر : Dr
عمد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى التبرع بآلالات طبية لثلاثة مستشفيات في فالنسيا للمساعدة في الأزمة الصحية الناجمة عن انتشار فيروس كورنا الذي ضرب بلاده بقوة خلال الآونة الأخيرة.

وقال غاريدو  أنه لم يكن يتخيل أن إسبانيا سنصل لهذه المرحلة من انتشار الفيروس، معربا عن ثقته الكبيرة  في  بلده لديه كل الإمكانيات اللازمة لمواجهة أزمةً فيروس كورونا .

وتابع: "ولكن ازدادت الأمور سوءًا خلال الأيام الماضية، وأصبحنا نرى عدم قدرة المستشفيات على استقبال المرضى وسوء دورات المياه بها وهو ما قد ينقل العدوى بين الأفراد بصورة أسرع".

وأضاف: "رأيت العديد من نجوم كرة القدم يتبرعون للمساعدة من أجل التصدي لهذا الفيروس، وفكرت فيما يمكنني القيام به، تحدثت مع أحد الأطباء وسألته عن احتياجاتهم وقمت بشراء البعض منها وأرسلته لعدة مستشفيات في فالنسيا وأكدوا على وصوله يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل".

وواصل تصريحاته: "كانت الأولوية للقفازات اليدوية والكمامات الطبية وتوفيرها لمن يحتاج في ظل زيادة أسعارها في هذا الوضع".

وأتم: "أحاول في الوقت الحالي أن أحصل على منتجات خاصة للتطهير من خلال أحد الأصدقاء، لأنني أريد المساهمة في التصدي لهذا الفيروس بأقل قدر ممكن".

وشدد مدرب الوداد أن الظرفية الحالية تقتضي تظافر الجهود وتكثيفها من أحل تجاوز هذه المرحلة الصعبة، علما أن عدد المصابين بفيروس كورونا  في إسبانيا إلى حدود يوم السبت، أصبح يقارب 70 الف حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 5000 وفاة .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع