Le360 Sport - الجيش يتجاهل "كورونا" ويستعد للموسم المقبل بتعاقدات جديدة

البطولة برو 1

Français

الجيش يتجاهل "كورونا" ويستعد للموسم المقبل بتعاقدات جديدة

29/03/2020 على الساعة 16h00 | تحديث 31/03/2020 على الساعة 08h27 © حقوق النشر : عمر الطيبي
خالف فريق الجيش الملكي توجه باقي أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي تسعى إلى وضع خطة عمل تهم المرحلة المقبلة، والمتعلقة بتدبير ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية، بعد تعليق منافساتها بسبب قرار السلطات فرض الحظر الصحي على عموم المغاربة، من أجل احتواء انتشار جائحة كورونا .

وقررت إدارة الجيش الملكي تجاوز المرحلة الحالية والاستعداد  بشكل استباقي لمنافسات الموسم الكروي المقبل، والتحضير مبكرا لفترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز وتحصين  التركيبة البشرية للفريق العسكري، لتفادي الوضعية الصعبة، بعد تجاوز فترة تعليق الأنشطة الرياضية بالمملكة، خاصة أن أغلب عقود اللاعبين شارفت على الانتهاء مع حلول شهر يونيو المقبل.

ونجح فريق الجيش الملكي في إقناع المهاجم الإيفواري جوزيف كيدي كنادو، بالاستمرار رفقته لمواسم إضافية، بشروط مالية جديدة، بعد تألقه بشكل لافت خلال المباريات الأخيرة، إذ قاد فريقه للفوز في العديد من المباريات الصعبة والحاسمة، فضلا عن منافسته على لقب هداف الدوري ، بتسجيله 9 أهداف، وبفارق هدف واحد، عن متصدر قائمة الهدافين، رضا الهجهوجـ هداف فريق أولمبيك خريبكة.

وإلى جانب المهاجم الإيفواري نجح  الفريق العسكري في إقناع مدافعه الأوسط دينيس بورغيس من الرأس الأخضر، بتمديد عقده لثلاث مواسم إضافية، بعدما انتزع رسميته خلال شطر إياب الدوري الاحترافي  وبات أحد الدعامات الاساسية لدفاع الفريق العسكري .

وإلى جانب اللاعبين المذكورين، كشف عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، في وقت سابق عن توقيع فريقه عقود مبدئية مع لاعبين جدد، في أفق انضمامهم إلى الفريق بدءًا من الموسم المقبل .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة

تعليقات الزوّار

← الرجوع