البطولة برو 1

Français

الفتح يصرف مستحقات لاعبيه المالية

22/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 © حقوق النشر : Dr
أفاد مصدر مطلع داخل فريق الفتح الرياضي الرباطي لكرة القدم، أن مسؤولي هذا الأخير قاموا بصرف كل المنح المالية المتعلقة بمباريات الموسم الكروي الجاري إضافة إلى الأجور الشهرية للاعبين والأطر التقنية ثم المستخدمين .

وشددت المصادر ذاتها أن مسؤولي الفريق الرباطي يرومون من خلال اتخاذهم هذه الخطوة وصرف كل المنح والأجر الشهري الذي يخص مارس وأبريل الجاري،  إلى تحفيز اللاعبين والرفع من معنويات لحثهم على بذل المزيد من المجهودات في تداريبهم المنزلية، بعد تمديد قرار الحجر الصحي لغاية 20 من شهر ملي المقبل، في أفق عودتهم للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية في حال استكمال منافساته هذ الموسم .

ويواصل لاعبو فريق الفتح الرباطي برنامج الاعداد البدني في منازلهم، في ظل الجراءات الاحترازية المششدة من السلطات وإدارة الفريق، من أجل التصدي للجائحة والحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الفريق الرباطي ينافس بقوة على الظفر بلقب الدوري الاحترافي أو على الأقل احتلال أحد المراكز التي تضمن له مشاركة خارجية الموسم المقبل، علما أنه كان يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن  المتصدر الوداد الرياضي، بعد انتصاره في 9 مباريات مقابل ثاني تعادلات ثم 3 هزائم .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع