البطولة برو 1

Français

في زمن كورونا..فرق الرباط تؤكد تفوقها على باقي الأندية الوطنية

27/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 27/04/2020 على الساعة 11h07 © حقوق النشر : Dr
حرص مسؤولو فريقا الفتح الرباطي والجيش الملكي لكرة القدم، على صرف جميع المستحقات المالية كاملة وقبل موعدها المحدد، سواء تعلق الأمر باللاعبين أو الأطر التقنية وكذا الإداريين المشرفين، رغم تعليق المنافسات الرياضية بداية الأسبوع الثاني من مارس الماضي، بعد أت فرضت قرار الحجر الصحي، رغبة منها في احتواء وباء كورونا.

وبات لاعبو وأفراد الأطقم التقنية والطبية والادارية لفريقي الجيش والفتح، محظوظون لتوفرهما على مسيرين أكفاء، عمدوا وبشكل منتظم على منحهم أجورهم الشهرية غير منقوصة،، ولم يطرأ أي تغيير على قيمتها المالية أو موعد تسليمها، بما فيها أشطر منح التوقيع للفريقين .

وبخلاف كثير من لاعبي باقي الأندية الوطنية، يواصل لاعبوا فريقي الجيش والفتح تداريب الحجر الصحي في ظروف نفسية واجتماعية مريحة، بعد توصلهم بمستحقاتهم المالية بشكل منتظم، إضافة أن  إدارة الفريقين وفرت أيضا  كل المعدات الرياضية التي تمكنهم من مواصلة الاستعداد الجيد . 

يذكر ان le360 سبور تلقى اتصالات هاتفية من مجموعة من لاعبي أندية القسم الوطني الأول والثاني الاحترافي، يشتكون من خلالها معاناتهم الاجتماعية والمالية بعدما أخلفت المكاتب المسيرة لفرقهم في تسديد مستحقاتهم المالية العالقة والتي سعود بعضها للموسم الرياضي الماضي .

شارك المقال مع أصدقائك

مضامين ذات صلة




← الرجوع